AS7P4EVER.YOUNEED.US
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

AS7P4EVER.YOUNEED.US

منــــــتــــــديـــــــــــــــــــــات أصــــــــحـاب تــــــــــــرحب بـــــــــــــكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعتراف صريح انا بنت راقصه

كاتب الموضوعرسالة
dina 26
أحسن عضو لهذا الشهر ..
أحسن عضو لهذا الشهر ..
dina 26

انثى
البلد / الإقامه : مصريه مقيمه في قطر
العمل / الترفيه : الجلوس على النت
المزاج : جامد اووي

اعتراف صريح انا بنت راقصه Empty
مُساهمةموضوع: اعتراف صريح انا بنت راقصه   اعتراف صريح انا بنت راقصه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2007 7:49 pm

منة شلبي: نعم انا بنت رقاصة

عرفناها من خلال فيلم "الساحر" و يقول عنها المخرج خالد يوسف انها تمتلك انوثة طاغية انها النجمة ذات الملامح البريئة منة شلبي.

هي ابنة الراقصة زيزي مصطفى، بدايتها في التمثيل كانت مع المخرج الراحل رضوان الكاشف من خلال فيلم "الساحر"، و كانت انتقدت في هذا الفيلم بشدة و صنفت من وقتها كممثلة إغراء مع العلم انها كانت في سن صغيرة جداً.

نبدأ معها من والدتها و علاقتها بها و ما يقال دائماً عن خلافاتهما و عما اذا كانت تشعر بالضيق من وظيفة والدتها السابقة... تقول منة "مبدئياً لا توجد بيني و بين والدتي اية خلافات علاقتنا مستقرة جداً و اذا وجدت اية مشاكل فهي المشاكل العائلية اليومية البسيطة، اما عن وظيفتها فأنا تعودت منذ صغري على سماع كلمة "بنت الراقصة" وواجهت هذه المشكلة بمنتهى القوة و اصبح الموضوع شئ عادي بالنسبة لي".

و لماذا اتجهت للتمثيل و ليس الرقص؟؟ تقول "انا احب التمثيل منذ ان كنت صغيرة، كما اني احب الرقص و لكن ليس للاحتراف و عندما جاءت الفرصة من خلال فيلم "الساحر" كنت سعيدة للغاية لان الدور كان صعب و جرئ لفتاة في مثل سني و الحمد لله نجحت نجاحا كبيرا في الفيلم لم اكن اتوقعه".

اعتراف صريح انا بنت راقصه Mena-21-Large

و هل شعرت منة بالخوف من تصنيفها كممثلة إغراء كما حدث؟؟ تقول "انا قمت بالتمثيل في هذا الفيلم لأنني أحب التمثيل والحمد لله نجحت، أما عن الإغراء فهو ليس بشئ سييء ، وممثلة إغراء ليس لقب سيئ للممثلة ، فالإغراء فن وأداء وتمثيل ومن السهل ان ترفع فتاة ملابسها لكي تغري أحد ولكن من الصعب أن تؤدي بوجهها فقط تعبيرات إغراء ، وأنا لاأغضب من لقب ممثلة إغراء ولكنني أكره التصنيف مثلاً ممثلة نكد ممثلة ضحك ممثلة إغراء ، وعن نفسي أحب تجسيد كل الادوار ، والإغراء فن ودليلي أن الفنانة هدى سلطان بمجرد أن ترى آداء تعبيرات وجهها في فيلم"الطريق"تلاحظ أنها في قمة الإغراء ، كذلك الفنانة العظيمة هند رستم لذلك الإغراء ليس شئ سيئ".

كيف تختار منة شلبي ادوارها؟؟ تقول "دائماً أفكر وأنا أقرأ الورق اذا كان الدور قريب منى وهل أنا حسيته أم لا ، وما مدى تأثير الدور في الفيلم ككل ، ولا يهمنى أبداً حجم الدور بل أنظر بعد مرحلة القراءة لفريق العمل فمثلاً لو الورق جيد لا يهم أسماء الممثلين ،أما الورق لو مستواه متوسط لا بد أن يكون المخرج قوي حتى يرتفع مستوى الفيلم ،ولو اجتمع الورق الجيد مع مخرج قوي فسيأتي الفيلم جيدا جداً، وهذا هو المهم بالنسبة لي.

أما عن الشائعات التي تؤكد أنها تغار من هند صبري ولذلك تضامنت مع حنان ترك في فيلم "احلى الأوقات" ضدها ؟؟ تقول منة "هند صديقة مقربة مني للغاية و انا احبها جداً و الدليل على ذلك هو فيلم "بنات وسط البلد" فاذا لم تكن توجد بيننا صداقة و علاقة طيبة لم يكن للفيلم أن يظهر بهذا الشكل، اما مسألة تضامني انا و حنان على هند فهي كانت مجرد فرقعة اخبار بعد الفيلم، و بالعكس خرجنا جميعاً من فيلم "احلى الأوقات" اصدقاء و لكن كنت اقضي انا و حنان وقت اطول بحكم اننا سوياً في مصر و لكن هند كانت تضطر احياناً للرجوع إلى تونس".

من المعروف ان منة قامت بتمثيل 15 فيلم في حوالي 4 سنوات ماذا استفادت من هذه الاعمال و خصوصاً الاخيرة..أستفدت التنويع فكل فيلم مختلف عن الآخر وكل دور مختلف وكل مخرج له طريقة في التوجيه ، كاملة لها طريقة ومنال لها طريقة إخرى و خالد له أسلوب معين ومختلف عن خان كل واحد بيوجه بطريقة وأنا سعيدة بالتعامل معهم جميعاً ،وأنا كنت عارفة أن الاستاذ خان دايماً بيصرخ أثناء التصوير لكن بكل صراحة اقول أن بداخله طفل نقي يصرخ أثناء العمل ثم يهدأ ، كذلك الأمر بالنسبة لخالد أما كاملة فتعمل في هدوء شديد وما تريد عمله تصل إليه بأسلوبها الخاص ، وكذلك منال تعمل في هدوء وعموماً الصراخ والغضب دائماً يكون في صالح العمل وليس ضده، اما الان فأنا استعد لدخول فيلم مع المخرج العالمي يوسف شاهين بعنوان "هى فوضى" و اشعر بفخر شديد لهذا الاختيار و كذلك رعب ، اما بالنسبة لأدواري في هذه الافلام فكلهم مختلفين في الأداء والشكل والملابس وأيضاً المضمون.

اعتراف صريح انا بنت راقصه Mena-22-Large

لماذا تتعرض منة دائماً للشائعات؟؟ تقول منة " أنا بأتفأجا بإشاعات كتيرة جداً مثلا يقال أنني أخضع لعلاج بالروحانيات ويكتبون كلمات تجعلني أشعر بأن بيتنا ملئ بجلسات الزار القديمة ، وأحياناً يقولون أنني عصبية ومريضة بمعدتي التي تؤلمني عندما احزن ، على الرغم من ان معظم الشعب المصري عندما يحزن تمرض معدته ، ولا أرى أن هذا شئ غريب أو أمر غير طبيعي ، وردي دائماً هو الصمت لأن هذه الشائعات غير إنسانية خاصة وأن بعضها يتناول سمعة زملاء متزوجين ، وهذا أكثر شئ يحزنني وربما يجعلنا نقع في مشاكل كثيرة فمثلاً قيل أنني مرتبطة بهاني سلامة وهاني بالنسبة لي أخ وصديق وكما يقال هو أنتيمي كما قيل اني مرتبطة بخالد يوسف و ان سبب دخولي للمستشفى مؤخراً كان لنفس السبب و هو صديقي جداً و مخرج بارع لا اكثر.

يذكر أن خالد يقول إنها متفجرة الانوثة و عن ذلك تقول "انا اشكره على ذلك فعلاً و لكن عندما قال هذه الكلمة كان بعد فيلم "انت عمري" و اثناء استضافتنا في برنامج "البيت بيتك" و لم يقصد اي شئ".

أما عن العمل مع خالد بعد أن قامت بتمثيل فيلمين معه من انجح افلامها .. تقول منة "خالد مخرج رائع يستطيع ان يخرج ما بداخلك و على فكرة من احب الادوار إلى قلبي هو دوري في "انت عمري" فكان الدور قوي جداً و ذلك بشهادة النقاد.

وبمناسبة حبها لهذا الدور وطبيعة إحساسها بعد أن نالت نيللي كريم جائزة أفضل ممثلة عن دورها في نفس الفيلم من مهرجان القاهرة السينمائي؟ تقول منة .. أنا كنت سعيد جداً لأن نيللي كانت جيدة في هذا الفيلم ، وكنت من أكثر المشجعين لذلك صفقت وصرخت وكنت اول المهنئين لنيللي ، اماهى فكانت مصدومة وتنظر إلى في صمت وذهول وكنت أكلمها وأحاول أن أعرفها انني غير حزينة ولماذا أحزن ؟ فليس من المهم ان انال جائزة ولكن المهم ان اكون جيدة في أدائي للدور وهذا ما أسعى إليه دائماً ، وأنا سعيدة بجائزة نيللي لانها بالفعل تستحقها.

وبالنسبة لآخر أعمالها؟؟ تقول منة اقتربت من الانتهاء من تصوير فيلم "واحد من الناس" و استعد حالياً لدخول فيلم مع المخرج العالمي يوسف شاهين بعنوان "هى فوضى"، كما انتظر عرض فيلم "عن العشق والهوى" هذا الموسم مع احمد السقا و منى زكي.

اعتراف صريح انا بنت راقصه
صفحة 1 من اصل 1